تطوير حلول كفاءة الطاقة

eee arabic

 

يقام معرض كفاءة استهلاك الطاقة على هامش القمة العالمية لطاقة المستقبل، وتم تأسيس المعرض استناداً إلى رؤية تهدف لنشر ثقافة الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويوفر المعرض منصة عالمية للابتكار في تقديم حلول جديدة تعزز من كفاءة استهلاك الطاقة للشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات، وزيادة إمكانات منظومة كفاءة الطاقة. وفي الوقت الذي تركز الشركات والحكومات الإقليمية مجهوداتها لتحقيق أعلى كفاءة في استخدام الطاقة، يقدم المعرض أحدث التقنيات الفعالة من حيث التكلفة والتي تلبي المتطلبات المتزايدة للمدن سريعة النمو في المنطقة.

وسيستضيف معرض كفاءة استهلاك الطاقة أيضاً مؤتمر كفاءة استهلاك الطاقة في المباني، والذي سيحضره نخبة من خبراء القطاع الحكومي ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة القضايا الهامة المتعلقة بكفاءة الطاقة. وتشمل المواضيع التي سيتم مناقشتها في المؤتمر: "استراتيجيات إعادة تأهيل المباني"، و "كفاءة استخدام الطاقة والمياه في المباني الجديدة"، و "ضمان ملاءمة التكنولوجيا والمواد للمناخ القاسي لبعض المناطق".

110

110

المتحدثون

26

26

الشركات العارضة

175

175

الدول

30,000

30,000

الحضور

وسيعقد معرض كفاءة الطاقة في الفترة من 15 إلى 18 يناير 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وشارك في الدورة السابقة من القمة العالمية لطاقة المستقبل، التي تُعقد ضمن فعاليات "أسبوع أبوظبي للاستدامة"، أكثر من 30 ألف شخص من 175 دولة، وشهدت أكثر من 8600 اجتماع ولقاء بين الجهات العارضة والمشترين، ما أتاح فرصاً جديدة للشراكة والتعاون.

التسجيل مفتوح الآن

Part of

ADSW
 

Key Sectors

  • WFES Energy
  • WFES Water
  • WFES EcoWASTE
  • WFES Solar
  • WFES Green Buildings
  • WFES Mobility